كيف تقدر تقلل رغبتك في تناول السكريات والكاربوهيدرات؟

 


هل تعاني من الرغبة في تناول السكريات؟... كيف نقدر نقاوم هذا الشعور ؟ (جمعت لكم اغلب الطرق😁)


1- اهم و أقوى شي! هي مقاطعتها من الأساس إلى أن تخرج من نظم اجسامنا (كما في نظام الكيتو مثلا 👍) فعندما يقطع الشخص السكريات لبضعة أشهر، عندها قد لا يرغب بها حتى لو سنحت له الفرصة (الجسم لم يعد يحتاج السكريات حينها)


2- إضافة القليل من القرفة مع الماء في الصباح و قبل النوم


3- اكل البروتين في وجبتك الأولى و الذهاب إلى النطاق الأعلى في نسبة البروتين المسموحة (يرجى مراجعة بوست البروتين)


4- اخذ فيتامين "سي" سواء من الطعام وهذا الأفضل او عن طريق المكملات (ملاحظة: ليس بالضروري اكل البرتقال للحصول عليه بل يمكن أخذه من الطماطم او الفلفل الرومي او الليمون او حتى جمعها مع بعض في سلطة اسميها سلطة فيتامين "سي"😉)


5- تطبيق الكارنيفور دايت (دايت اللحوم) لمدة شهر فقط! لتقليل الشهية (في هذا النظام يسمح فقط بالمنتجات الحيوانية كاللحم والبيض والجبن والسمك والزبدة وغيرها،،، كما يسمح بالبهارات أيضاً)


6- الحرص على النقاط التالية: 1- المشي الخفيف عند الرغبة بالسكريات 2- شرب قهوة البولت بروف 3- اخذ كفايتك من الماء 4- النوم الكافي 5- اضافة خل التفاح المعروف بفوائده وتنظيمه لمستويات السكر والانسولين في الدم و حرق الدهون


7- الإكثار من الخضروات الورقية (لأنها غنية بالقيم الغذائية التي تقلل الرغبة في السكريات ومن تلك العناصر البوتاسيوم مثلاً)


8- اخيرا "دراسة مضحكة" استعمل صحن ازرق عند الأكل! 😄 نعم اثبتت دراسة ان لون الصحن الأزرق يقلل الرغبة في السكريات والطعام بشكل عام


إرسال تعليق

0 تعليقات